– شركة آبل تعلن عن منتجاتها الجديدة.
– بعض الأرقام والاحصائيات المثيرة حول الشركة.

ادعم المحتوى بمشاركته ...

أعلنت شـركة آبل عن سلسلة منتجاتها لهذا العام و المتمثلة في كل من هاتفي أيفون اكس اس و أيفون اكس اس ماكس وساعة ذكية بالاضافة إلى التحديث الجديد لنظام IOS.

قبل حدث الكشف عن منتجات شركة آبل الجديدة تحدثت الشركة عن أرقام التي وصل لها ما بين 2017 -2018 نضيف إليها بعض الأرقام الأخرى المتعلقة بمنجزات الشركة.

أرقام حول شركة آبل :

من بين ما حققته الشركة مايلي:

  • شحن أكثر من 60 مليون هاتف أيفون اكس نحو مناطق مختلفة من العالم أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية، الصين (2017-2018)
  • نظام IOS وصل لأكثر من ملياري جهاز (أجهزة مختلفة).
  • وصول القيمة السوقية الاجمالية للشركة لمبلغ 1 تريليون دولار مايعادل الناتج المحلي لثلاث دول عربية هي كل من: السعودية، قطـــر، الجزائر
  • أول شركة تصل لقيمة 1 تريليون دولار.
  • عدد موظفي الشركة وصل لـ123 ألف عامل.
  • 42 سنة من الوجود والبداية من مرآب ستيف جوبز.
  • يعتبر هاتف الأيفون محور أساسي في قلب موازين الهواتف المحمولة و نقطة محورية في تاريخ الشركة حيث باعت الشركة منه تقريبا أكثر من 700 مليون جهاز.

ولا تود الشركة على الأقل في الوقت القريب مفارقة النجاح الساحق في مجال المنتجات التقنية الرائدة و المبتكرة.

لكن الشركات الأخرى لن تبقى مكتوفة الأيدي وتشاهد ما تفعله شركة آبل خاصة الشركات الصينية التي دخلت في منافسة مباشرة معها مثل (هواوي، شياومي، اوبو …).

فهل ستصمد شركة آبل وتواصل ريادتها في المرتبة الأولى في صناعة الهواتف المحمولة و تتحدى المثل القائل:

من الصعب الوصول للقمة و من الأصعب البقاء فيها؟

ادعم المحتوى بمشاركته ...

حول الكاتب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مهتم بالتقنيات الحديثة | العملات الرقمية المشفرة | البلوك تشين.

أترك تعليقا

التعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.