أعلن البنك الوطني الجزائري BNA يوم أمس الأحد في الجزائر العاصمة عبر منتدى صحفي عن منتجه الجديد والمتمثل في تطبيق جديد يحمل تسمية “BN@tic”.

التطبيق يسمح بإجراء الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المحمول ومتوفر 24 ساعة على 7 أيام.

التطبيق متوفر على متجر البلاي ستور بشكل مجاني ويمكن تحميله بكتابة BNAtic في محرك بحث المتجر فيما سيتم توفير التطبيق قريبا على متجر آبل.

من مزايا التطبيق الجديد الذي أعلن عنه بنك BNA إمكانية إرسال الأموال فيما بين مستخدمي البنك والإطلاع على الرصيد وغيرها من الخدمات الرقمية التي يوفرها البنك.

صرح السيد “اسماعيل شعلال” مدير التسويق والاتصالات وتطوير الأعمال في BNA بما يلي:

سيوفر تطبيق BN@tic إمكانية طلب دفتر الشيكات الخاص ببنك BNA وبطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات المهمة التي يحتاجها مستخدمو البنك.

وأضاف في تصريحه بما معناه:

لا يوجد أي تطبيق محمول في الجزائر يسمح بتحويل مالي بين الأفراد بقيمة تتجاوز 1 مليون دينار جزائري، لكن الأن أصبح ذلك ممكنا مع تطبيق BN@tic.

ولعل الإشارة هنا لتطبيق بريدي موب المقدم من بريد الجزائر والذي يسمح بتحويل مالي أقصاه 50 ألف دينار جزائري.

بالنسبة لرسوم استعمال تطبيق BN@tic فحددت عند 100 دج للأفراد و 800 دج للشركات والمحترفين.

وللأشتراك في الخدمة يجب التقدم لأقرب وكالة بنكية BNA على أن يكون لديك حساب بنكي مسبق في البنك ليتم منح اسم المستخدم مع الرقم السري لاستخدامهما عندما يطلبهما المستخدم.

أكد السيد “اسماعيل شعلال” بأن الخدمة تدخل ضمن استراتيجية التحول الرقمي المنتهجة من طرف البنك وسعي بنك BNA لتقديم خدمات رقمية جديدة لصالح مستخدميه.

بعد إعلان التطبيق ومنذ يومين فقط تم تنزيله بالفعل 2400 مرة من متجر البلاي ستور وتم إجراء العشرات من المعاملات حسب تصريح السيد ابراهيم بوجليدا مدير أدوات الدفع والخدمات المصرفية الإلكترونية في BNA.

هذا وسبق للبنك الوطني الجزائري BNA إطلاق خدمات “Net Banking” في شهر أفريل 2017 ما يسمح للعملاء بتنفيذ المعاملات المصرفية عبر الأنترنت.

هذه الخدمات المقدمة تم استخدامها من طرف 60 ألف مستخدم أكملوا أكثر من 3 مليون معاملة مصرفية بأكثر من 80 مليار دينار جزائري.

و في عام 2018 تم إجراء أكثر من 1.4 مليون معاملة عبر بطاقات البنك البيومترية CIB للبنك بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 13 مليار دينار جزائري.

ويعتبر السوق الجزائري سوق فتي لمثل هذه الخدمات إذ أن هناك أكثر من 40 مليون جزائري منهم 15 مليون يحملون هاتف ذكي.

المصدر.

اقرأ أيضا:

ربط مجموعة مكاتب بريد الجزائر في ولاية معسكر بالألياف البصرية بنسبة 100%

ادعم المحتوى بمشاركته ...

حول الكاتب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه | مؤسس وصاحب بعض المشاريع التقنية.

أترك تعليقا

أول تعليق

التعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.