بعد أن كانت الشركة من أقوى الشركات في صناعة الهواتف ، و من أقوى المنافسين في ساحة الهواتف النقالة .
انخفض مستواها و تدهورت حالها بعد إصرارها على نظام السيمبيان لمدة طويلة من الزمن .
وفي ظل تحول جميع منافسيها و انتقالهم إلى نظام الاندرويد ، بيعت الشركة لمايكروسوفت لتطلق هواتف بنظام الوندوز .
لكن هذه المرة قررت الشركة الدخول و الرجوع إلى السوق ، لكن هذه المرة بهواتف تعمل بنظام اﻷندرويد .
حيث ظهرت بعض الصور على الشبكة الاجتماعية الروسية VK تظهر فيها بعض الصور لهاتف نوكيا P1

كما يظهر أن الهاتف في الشكل يشبه إلى حد بعيد سامسونغ غالاكسي اس 6 ، الا أنه لا يحوي زر الكبير الخاص بالسامسونغ .
ومن المعتزم أن تطلق الشركة الهاتف P1 مع نهاية العام الجاري ، فهل ستوفق الشركة الفلندية في العودة ؟
أترك تعليقا