بعد طول انتظار : العرض المقترح من إتصالات الجزائر !!

نوهنا في مواضيع سابقة في الموقع عن الصدمة التي شكلتها اتصالات الجزائر  لمستخدميها بعد أن رفعت ثمن التعبئة الشهرية إلى 3500 دج

و بعد المتابعة و رفع الشكاوي قدمت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك استمارة عبئت من طرف أكثر من 5000 مشتكي موجهة للوزير و كذا لسلطة الضبط.

لترد اتصالات الجزائر و تقر بأن المسألة مسألة تجارية محضة.

و تقدم في هذا اليوم عرض ترى فيه البديل للعرض القديم و هو كما يلي :

اعلنت شركة اتصالات الجزائر عن إطلاق عروض جديدة للجيل الرابع “4G LTE” مع إدراج مزايا رائعة.

وقالت الشركة في بيان لها أن الزبائن سيستفيدون من نفاذ إلى الأنترنت للجيل الرابع “4G LTE” مع جهاز مودم وهدية الترحيب بسعة 15 جيغا أوكتيه بسعر 4500 دج.

كما تقترح اتصالات الجزائر نفس الحزمة إضافة إلى خدمة الهاتف “VoLTE” وهدية بقيمة 500 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف الثابت والنقال الوطني بسعر 500 5 دج.

في هذا الصدد، تقترح اتصالات الجزائر شبكة تعبئة كما يلي :

– بطاقة تعبئة بقيمة 500 دج تسمح للزبون بالحصول على 1 جيغا أوكتيه أنترنت و 1 جيغا أوكتيه إضافية (عند انتهائهما تنتهي الانترنيت دون اكمال العشر أيام)

– بطاقة تعبئة بقيمة 000 1 دج تسمح للزبون بالحصول على 4 جيغا أوكتيه أنترنت و 4 جيغا أوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية) ، (عند انتهائهما تنتهي الانترنيت دون اكمال الشهر )

– بطاقة تعبئة بقيمة 500 2 دج تسمح للزبون بالحصول على 10 جيغا أوكتيه أنترنت + 10 جيغا أوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفض (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)(عند انتهائهما تنتهي الانترنيت دون اكمال الشهر )

بطاقة تعبئة بقيمة 500 3 دج تسمح للزبون بالحصول على 15 جيغاأوكتيه أنترنت. وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)،  عند انتهائها تستطيع الدخول على الأنترنيت بسرعة 512 كب حتى نهاية الشهر .

بطاقة التعبئة بقيمة 500 6 دج تسمح للزبون بالحصول على 30 جيغا أوكتيه أنترنت.

وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)  دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.

وأضاف بيان الشركة أن شبكة التعبئة الجديدة تطبق على عمليات التعبئة التي يقوم بها الزبائن الجدد والزبائن الحاليين الذين تجاوزو فترة الالتزام المقدرة بـ 12 شهرا.

أما الزبائن الموجودين في فترة الالتزام، فتطبق عليهم شبكة التعبئة التي كان معمولا بها وقت الاشتراك وهذا إلى غاية انتهاء فترات الالتزام الخاصة بهم. ومع ذلك، يمكن للزبائن تقديم طلب الانتقال إلى شبكة التعبئة الجديدة في أي وقت.

وأشارت الشركة إلى أن سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية قد قامت بالمصادقة على هذه العروض الجديدة والأحكام المتعلقة بالزبائن المتواجدين في فترة الالتزام.

على أن يدخل هذا العرض حيز التنفيذ اعتبارا من يوم السبت 17 جوان 2017.

العروض باللون الأحمر (3500 دج / 6500 دج) فقط هم من يكلمون الشهر بسرعة أنترنيت 512 كب /ثا.

بمعنى لا جديد في القضية سوى اللعب و الضحك على الذقون .

ما رأيكم ؟

حول الكاتب

شوقي دليمي

شاب عربي يدون في المجال التقني بعاطفة العشق ، يكتب ليعيش ، يؤمن بتأثير الفراشة :-)

أترك تعليقا

التعليقات

التعليقات