جديد: دورة لتعلم البرمجة بلغة البايثون للمبتدئين باللغة العربية

لا يختلف اثنان حول ان العصر الحالي الذي نعيشه عصر التقنية بامتياز ويحضر لعصر تكون فيه الأمور التقنية أكثر تطورا من الحاصل حاليا وهو ما عودتنا عليه التقنية.

إيمانا منا بدور التعلم وأثره في الصناعة التقنية كغيرها من باقي المجالات وددنا مشاركتكم بدورة للأستاذ عبد الكريم مزياني والتي تتحدث حول لغة البرمجة بايثون للمبتدئين والتي قدمت باللغة العربية وبأسلوب مناسب وملائم للذين يودون تعلم البايثون من الصفر وصولا لمستوى متقدم.

الدورة منشورة على موقع يوديمي (udemy) العالمي للكورسات موسومة بوصف من مقدمها مفاده:

هل تريد تعلم لغة بايثون بطريقة احترافية؟ نقدم لك الدورة الشاملة لتعلم البرمجة بلغة بايثون أول دورة في هذا المجال على منصة يوديمي باللغة_لعربية الفصحى هذه الدورة ستمكنك بأن تصبح مبرمج بايثون ذو مستوى متقدم حيث يمكنك بعدها مواصلة دراسة أي مجال من مجالات لغة بايثون و التعمق فيه.

تعتبر لغة بايثون من أهم و أقوى اللغات البرمجية على مستوى العالم لما تتميز به من قوة و فعالية في الأداء اضافة الى تنوع مجالات استخدامها حيث تستخدم في العديد من المجالات مثل :تطوير الويب، تطوير تطبيقات سطح المكتب، علم البيانات، الذكاء الصناعي و أمن المعلومات.

كما أن أكبر الشركات العالمية المختصة في مجال التكنولوجيا و التقنية تستخدم لغة بايثون بشكل أساسي في منتجاتها و منها على سبيل المثال : منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، موقع بينتريست، محرك البحث جوجل، شركة نيتفليكس، أنستاغرام، كيورا، ريديت و وكالة الفضاء الأمريكية ناسا

وتستعمل كذلك لغة بايثون في مجال الروبوتيك، تعلم الآلة و التعلم العميق.

فاذا كنت ترغب بأن تصبح مطور بايثون محترف فان هذه الدورة هي الانطلاقة الفعلية لك في عالم البرمجة مهما كان مستواك، لأنها ستبدأ من الصفر الى غاية الوصول الى المستوى المتقدم فنتمنى لك رحلة تعليمية ممتعة.

وعليه تعتبر الدورة فرصة لمن أراد تعلم البرمجة باستعمال لغة البايثون من الصفر وصولا لمستوى متقدم.

معلومات عامة حول الدورة:

  • مقدم ومعد الدورة: الأستاذ مزياني عبد الكريم.
  • الدورة مقدمة باللغة العربية الفصحى.
  • مدة الدورة: 14 ساعة و 26 دقيقة مقسمة على (98 فيديو).
  • الدورة بمقابل مادي.

للحصول والتسجيل في دورة: لتعلم البرمجة بلغة البايثون للمبتدئين باللغة العربية من الرابط.

ادعم المحتوى بمشاركته ...

حول الكاتب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه | مؤسس وصاحب بعض المشاريع التقنية.

أترك تعليقا

التعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.